الصين أفضل مصباح طاولة LED ذكي في المبيعات
الصين أفضل مصباح طاولة LED لاسلكي في المبيعات
الصين أفضل USB الصمام مصباح طاولة في المبيعات
الصين أفضل الصمام الخفيفة بلوتوث المتكلم في المبيعات
الصين أفضل led ليل مصباح في المبيعات

مصباح طاولة LED ذكي & مصباح طاولة LED لاسلكي

حول بنا
RedSun هي شركة متخصصة في تسجيل المواد والإلكترونيات الاستهلاكية. نحن شركة المجموعة ، مع خمسة مصانع في مختلف محافظات الصين. لدينا مصانع رئيسية تقع في شنتشن وشيان ونانجينغ وبكينج ، الصين. لدينا العديد من المعدات المتطورة ، ...
جولة في المعمل
لدينا 5 مصانع فرعية في جميع أنحاء بلدنا. كل مصنع لديه 3000-6000 متر مربع. كل مصنع لديه خطوط الإنتاج 5-10 ، قدرتنا الإنتاجية 10،000 جهاز كمبيوتر شخصى - 20000 جهاز كمبيوتر شخصى لمختلف المنتجات. مصنعنا مرت ISO901: 2008 شهاد...
ضبط الجودة
لدينا مصنع مرت ISO901: 2008 شهادة نظام الجودة في عام 2005. نولي اهتماما كبيرا لمراقبة جودة المنتج. لدينا قسم مراقبة الجودة. نطاق عمل إدارة مراقبة الجودة هو من شراء المواد الخام لفحص صارم للمنتج كله قبل التسليم. لقد مرت ل...
اتصل بنا
عنوان : CN، Guangdong، Shenzhen،، غرفة 8416، Shifeng Building، No. 6267، Baoan Road، Fuhai Street، Baoan Dist.
هاتف العمل :
86-755-86197905-86197903(وقت العمل)
86--13602595769-13543325978(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-755-85244226

China best Smart LED Table Lamp on sales
China best Wireless LED Table Lamp on sales
China best USB LED Table Lamp on sales
China best LED Light Bluetooth Speaker on sales
China best LED Night Lamp on sales

Smart LED Table Lamp & Wireless LED Table Lamp

About Us
RedSun is a large professional sign materials and consumer electronics product company. We are group company, with five factories in different provinces of China. Our main factories located in ShenZhen, Xi'An, NanJing ...
Factory Tour
We have 5 sub-factories all over our country. Every factory has 3000-6000 square meters. Every factory has 5-10 product lines, our production capacity 10,000pcs - 20,000pcs for different products. Our manufactory passed ...
Quality Control
Our manufactory passed ISO901:2008 quality system certification in 2005.We pay much attention to Product Quality Control. We have the department for the Quality Control. The working scope of Quality Control Department is ...
Contact Us
Address : CN , Guangdong , Shenzhen, , Room 8416, Shifeng Building, No. 6267, Baoan Road, Fuhai Street, Baoan Dist.
Business Phone :
86-755-86197905-86197903(Working time)
86--13602595769-13543325978(Nonworking time)
Fax : 86-755-85244226